الرئيسيةالتسجيلدخول
أقدم لكل عضو في هذا المنتدى المتواضع أحاى عبارات الشكر و الترحيب . je souhait le bien venu a tout les membres de ce joyeux forum et je les souhait une bon continuation

شاطر | 
 

 [b]دلالاتٌ عميقةٌ[/b]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أناييس



انثى عدد المساهمات : 14
نقاط : 20
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
المزاج : cooooooooooooooooool

مُساهمةموضوع: [b]دلالاتٌ عميقةٌ[/b]   الخميس يوليو 09, 2009 5:53 pm

دلالاتٌ عميقةٌ
• يقول راجي الراعي: " (الدّمع) لفظةٌ لولا حرفها الأخيرُ لبقيت (دمًا) ".

• يتعبُ الإنسانُ أكثر ما يتعبُ، وهو واقفٌ في مكانه.

• المحارب الذكيُّ لا يغضب.

• في الشّدائد يختارُ القلّةُ سلامة المنهج، بينما يختارُ الكثرةُ منهج السلامة.

• إذا لم تكن ناضجًا لقبول النقد، فلست ناضجًا لقبول المديح.

• يقول فولتير: " الملوك مع الوزراء كالأزواج المخدوعين مع نسائهم، لا يعرفون أبدًا ما يجري".

• لا يوجد تمثالٌ لفنان كوميدي، لأنّ الناس ضحكوا منه كثيرًا أثناء حياته.

• يقول المثل الإنجليزي: "الصداقةُ غالبًـا ما تنتهي إلى حبّ، ولكن قلّما ينتهي الحبُّ إلى صداقةٍ".

• يقول المعلّى الصوفي: "شكوت إلى بعض الزّهّاد فسادًا أجده في قلب، فقال: هل نظرت إلى شيء فتاقت إليه نفسك؟ قلت نعم، قال: احفظ عينيك، فإنّك إن أطلقتهما أوقعتاك في مكروهٍ، وإن ملكتهما ملكت سائر جوارحك".

• يقول برنارد شو: "ليست الفضيلة في أن نتجنب الرذيلة، بل في ألاّ نشتهيها".

• يقول المثل: "الأسد الميّت، يرفسه حتّى الحمار".

• الناس صنفان موتى في حياتهم*******وآخرون ببطن الأرض أحياءُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
[b]دلالاتٌ عميقةٌ[/b]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم واحة الأعضاء :: المواضيع العامة-
انتقل الى: